إتيوس هي بدون شك عجائب حقيقية من تصميم


utos هي بدون شك عجائب حقيقية من تصميم. على أي حال ، مع وجود المزيد من السيارات في الشوارع الآن أكثر من أي وقت مضى في الذاكرة الحديثة ، من المهم أن يعرف كل منا تأثيره على البيئة المحيطة بنا. سواء أكنت تدعي أو تستأجر سيارة ، سواء كان لديك سيارة قياسية أو تبذير ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها لتدفق النقود وتقليل استهلاك الحيوية ، انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والتلوث. في حال كنت تفكر في محرك إيكولوجي متكيف أيضًا ، ستشعر بالرضا لسماع بعض الطرق الأساسية التي يمكنك اتباعها بأي نوع من التأثير. خفض السرعة باستمرار: النسخ الاحتياطي بتلة في Activity Lights أفضل للأرض حيث يقلل من استخدام الوقود. محرك بسرعة لا يمكن التنبؤ بها: سيعمل التقسيم والكسر بجد على خفض كفاءة محرك الأقراص بنسبة 33٪ تقريبًا. هذا بسبب التوقف المفاجئ والبدء يتطلب المزيد من الحيوية. محاولة والحفاظ على سرعة عامة للحصول على أقصى استفادة من الوقود الخاص بك.
الألوان تصويت:
التصميم تصويت:
التحويل تصويت:
كود التحويل تصويت:

الملخص

قالب المسيرة نت هو واحد من أفضل القوالب المطروحة لإختصار الروابط على منصة بلوجر , حيث يمتاز ببساطته و سهولة إستخدامه مع عدم مخالفته لنضام الدعايات جوجل أدسنس , ويمتاز ايضاً بعدم إزعاجه للزوارك وذلك عامل هام يلزم عدم تجاهله في أي قالب لإختصار الروابط , ويتوفر القالب على أماكن متعددة مشجعة على النقر , وعداد للإنتضار قبل ضهور الزر الأول بعد ذلك ينقلك للزر الثاني في نفس المقال والأن سنتعرف أكثر على جميع مميزاته.
8.5
المجموع النهائي
استخدام التحكم في الرحلة: إن استخدام التحكم في الرحلة على مستوى سطح الأرض يمنح مالًا بنسبة 7٪ من توفير الوقود بشكل طبيعي ، حيث يساعدك في الحفاظ على معدل ثابت. حافظ على مسافة إستراتيجية منها على شوارع متفاوتة ، لأن هذا سيؤدي إلى تسريع المحرك والتراجع. إدارة سيارتك: يعمل إطار الوقود الخاص بك على العمل بشكل مناسب ، ويتم توسيع إطارات سيارتك وتعديلها لتتوافق مع تفاصيل صانعي السيارات. استبدال العناصر الإضافية: يتطلب التهوية والتبريد ومشعات مقياس قوة هائلة ، مما يقلل من عدد الأميال الخاص بك. نظرًا لأن جميع الأشياء التي يتم وضعها في الاعتبار ، فإن القيادة باستخدام النوافذ المفتوحة تجعل السحب أمرًا ضروريًا ، لذلك يجب عليك اكتشاف التعادل للحفاظ على درجة حرارة مريحة داخل سيارتك.


تغيير التروس في دورات أقل: المبالغة في الإسراف في تحميل الوقود. في حالة التبديل إلى ما قبل ذلك ، سيقلل ذلك من عدد الدورات. إذا كنت تقود سيارة تعمل بالديزل ، نقترح عليك أن تقوم بتغيير الترس عندما يحقق العداد سرعة 2000 دورة في الدقيقة. بالنسبة لسيارات البنزين ، نوصي بـ 2500 دورة في الدقيقة. ترتيب رحلتك: كلما كانت الدورة أكثر بساطة وأقل وقتًا تقضيه في التراجع لتتعرف على النهج الذي يجب اتباعه ، كلما كان محرك سيارتك أكثر إنتاجية. الإغلاق: أغلق المحرك في وضع الإيقاف لتعتقد أنك ستكون ثابتًا لأكثر من دقيقتين. نفقد الوزن: الوزن الإضافي يعني وقودًا إضافيًا ، لذلك إذا كانت هناك أشياء لا معنى لها في الحذاء لا تحتاج إلى مغامرة ، أخرجها وخزنها في المنزل. يمكن إجراء هذين التغييرين البسيطين في إجراءات السيارات والقيادة الخاصة بك بعد كل من السيارات المزعومة والمستأجرة. وهذا من شأنه أن يساعدك في الحصول على الأرض وكذلك أموالك. ممارسة الوعي البيئي ولديك أي نوع من التأثير على محيطنا!